عاجل ....إطلاق سامسونج Galaxy S9 في نهاية فيفري 2018 بمواصفات مخيبة للآمال 2018

عاجل ....إطلاق سامسونج Galaxy S9 في نهاية فيفري 2018 بمواصفات مخيبة للآمال 2018

    عاجل ....إطلاق سامسونج Galaxy S9 في نهاية فيفري 2018 بمواصفات مخيبة للآمال 2018





    سيكون هاتف Galaxy S9 الجديد لسامسونغ من بين هواتف الفئة الراقية متاحا للعيان في الآجال القليلة القادمة وذلك من خلال المؤتمر العالمي للهواتف المعروف MWC والكائن مقره في برشلونة.

    كشف موقع بلومبرغ في تقرير جديد عن رغبة سامسونغ في إصدار هاتفها الجديد من عائلة غالاكسي بصنفيه Galaxy S9 و Galaxy S9+ في وقت مبكر والذي سيكون مع نهاية شهر فيفري، بعد أن إعتادت الكشف عن جديدها في شهر مارس أو أفريل في ما مضى من السنوات.
    سيكون هاتف Galaxy S9 و S9+ في تصميمهما قريبين من سابقيهما S8  و S8+، لكن الشركة الكورية تهدف إلى تحسين مواصفاتهما رغبة منها مواكبة متطلبات المستخدمين، فسيتحسنان من حيث جودة الكاميرا، ومن حيث قوة البطارية التي ستبلغ 3200 mah ، إضافة لمعالج  Snapdragon SDM845.
    أما الشيء غير المنتظر فهو قارئ البصمة الذي لن يكون على الشاشة وسيكون مثل قارئ  في ظهر الهاتف، S8 مع إضافة تحسينات تتلاءم و السبابة عكس هذا الأخير، وكذا إمكانية الإبقاء على سعة الرام 4 جيجا عكس آمال المستخدمين التي كانت تنتظر رفعها إلى 6 جيجا. الأكثر من ذلك أن Galaxy S9 من الممكن أن يصدر بكاميرا واحدة، بعد أن إنتشرت التسريبات حول  كاميرا مزدوجة.
    الهاتف سيكون بسعة تخزين 128 جيجا عكس ما كان منتظرا، إمكانية أن يأتي ب 512 جيجا وذلك بعد إعلان سامسونغ عن إنتاجها لرقاقات جديدة كبيرة السعة.

    إقرأ أيضا : سامسونغ تنطلق في إنتاج شرائح تخزين بسعة 512 جيجا
    تجدر الإشارة أن معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية CES السنوي الكائن مقره بلاس فيغاس، والذي قيل أن سامسونج ستصدر هواتفها الجديدة فيه سيكون مطلع 2018 من 9 إلى 12 جانفي مما قد يجعل الشركة ترفع الستار عن هاتفها S9.

    إرسال تعليق

    اعلان