آبل قد تخفض سعر آيفون X قريبا 2018 حقيقة ام مجرد خيال

آبل قد تخفض سعر آيفون X قريبا 2018  حقيقة ام مجرد خيال

    1. آبل قد تخفض سعر آيفون X قريبا 2018  حقيقة ام مجرد خيال 




    يبدو أن المبيعات المنخفضة لهواتف آيفون 8 و آيفون X و آيفون 8 بلس قد جعلت آبل تفكر في سياستها بشأن تحديد الأسعار، وتكون قد تفكر حاليا في خفض أسعار هواتفها الثلاثة الأخيرة.

     
    وحسب شائعات متداولة عبر مختلف المواقع التقنية فإن آبل تنوي بالفعل خفض سعر هاتف آيفون X ، الذي فشل في تحقيق الأرقام المرجوة من حيث المبيعات، غير أن الإحصائيات الأخيرة تبين أنه ليس الوحيد المعني بهذا التراجح، حيث أن كلا من آيفون 8 و آيفون 8 بلسل لم ينجحا في استقطاب الزبائن، مما يعني أن خفض السعر قد يمسهما أيضا.

     

    شاهد بالفيديو: سامسونغ تسخر من مستخدمي آيفون مجددا

     

    وحسب التقارير فأن الأسواق التي شهدت انخفاض الطلب عن المتوقع هي تايوان، سنغافورة والولايات المتحدة والتي تعتبر من أهم أسواق آبل. وإذا تم خفض السعر 50 دولار أو أكثر قد يشهد الطلب تزايد ملحوظ.

    خفض سعر الهواتف ليس أمر غير معتاد من آبل، حيث اعتادت الشركة خفض سعر هواتف آيفون الأقدم بمجرد وصول النماذج الجديدة للأسواق في سبتمبر؛ لكن انخفاض الطلب المزعوم قد يجبر الشركة على خفض الأسعار في وقت مبكر من العام القادم. وقد يتم هذا الأمر في بداية الربيع، حين تستضيف الشركة حدثا يتم فيه عادةً الإعلان عن منتجاتها الأخرى بخلاف آيفون؛ أيضًا فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن خفض السعر 

    إرسال تعليق

    اعلان