باحثون: في غضون 2 ساعة من الاستخدام تخلصو من 3 كيلو من المواد السامة من جسم الانسان !

باحثون: في غضون 2 ساعة من الاستخدام تخلصو من 3 كيلو من  المواد  السامة من جسم الانسان !

    باحثون: في غضون 2 ساعة من الاستخدام تخلصو من 3 كيلو من  المواد  السامة من جسم الانسان !



    يقول العلماء أنه يكفي الحصول على واحدة للتخلص من الحطام الغذائي المتعفن والطفيليات. هذه هي السبب في معظم أمراض الثقافة الحديثة ، بما في ذلك زيادة السمنة! البروفيسور أوسكار فاغنر أثبت مع الفحوصات الطبية أن إزالة السموم بشكل مكثف من الجسم يسبب انخفاض سريع وفعال في الأنسجة الدهنية. بهذه الطريقة ، يقوم جسمك بإطلاق السموم السرطانية التي تتراكم في الدهون والدم والشرايين. هذا يضعف فحسب، بل قبل كل شيء يقضي على السبب الرئيسي للسمنة، وهو المعمرة المتراكمة السموم والفطريات والطفيليات.


    ابتكر البروفيسور أوسكار فاجنر من كلية أوهايو صيغة إزالة السموم الطبيعية بسرعة فائقة 100٪ لجسم الإنسان. في الأوساط العلمية - من قبل المهندسين الطبية الحيوية، والمجتمعات الطبية والأكاديمية - نعترف جميعا بأن هذا هو طفرة في المعركة ضد السمنة وأمراض أخرى في القرن ال21. مؤكد من خلال الاختبارات التجريبية المستقلة والامتحانات الكيميائية والسريرية ...

    في الولايات المتحدة واليابان فقط ، اختبرت صيغة المعلم بالفعل 90 ألف شخص. أظهرت الاستبيانات ومقابلات المستهلكين أن لها صفتان:

     وهو يعمل 157 مرة أسرع حتى من التمارين التي يدعمها نظام غذائي صارم يعتمد على عصائر الخضروات
     ينظف الامعاء من النفايات سنوات الغذائية المتراكمة، بما في ذلك العيش الخطرة للفطريات صحتك والطفيليات (على الرغم من أنني لا أعرف من وجودها!)
    تم عزل الأفراد الذين قاموا بتطبيق علاج الأساتذة من السموم و ترسبات الكولسترول التي تهدد الصحة في الأعضاء الداخلية.


    قبل العلاج
    بعد التعليم
    بالفعل بعد ساعتين سوف تتخلص من رواسب الجسم السامة وتبدأ بشكل مكثف بالدهون - وهي نتيجة مضمونة بناء على الفحوصات الطبية
    هذه هي الطريقة التي يشرح بها الأستاذ عمل الصيغ فائق السرعة الذي يزيل السموم عن الجسم بطريقة علمية:

    "فعالية السرية للالصياغة في تكوينها. أنا استخدم هذا، وهي مزيج فريد من المواد جود قدرة إزالة السموم ممتازة محفوظة في معهد براءات الاختراع. تنقية الجسم من السموم 24 ساعة في اليوم."

    وأهم هذه العناصر هو انتزاع الفاكهة غاركينيا كامبوغيا، وforskolin - من المكونات الطبيعية، والتي عندما تقدم في عملية الاحتراق التلقائي الجسم الزناد من الدهون. هذا يساعد على تسريع فقدان الوزن.

    المواد الواردة في الصيغة تصل إلى المواقع التي تحيط بها الطفيليات وتعمل بأكثر من طريقة واحدة:

    أولا ، أنها تجبر الجسم مباشرة على إزالة الرواسب السامة من الأمعاء والكبد.

    ثانياً ، شيء مهم بشكل خاص لجسمك - فهي تحفز عملية حرق الأنسجة الدهنية. عندما ينخفض ​​مستوى الأنسجة الدهنية ، تتخلص تلقائيًا من السموم السامة التي تبطئ عملية التمثيل الغذائي حتى الآن.

    ثالثًا ، يقومون بتطهير الأوردة بشكل جيد مع إدخال مضادات الأكسدة في الدم. ترتبط مضادات الأكسدة "بالقبض" على السموم وأجزاء الكوليسترول ، على روابط الببتيد وإزالتها من الدم.

    يتيح التعاون بين هذه الإجراءات الثلاثة إزالة السموم بشكل مكثف في وقت واحد ، وحرق الدهون وخفض مستويات الكوليسترول. بفضل هذا ، من الممكن ليس فقط لتقليل محتوى الدهون في الجسم ، ولكن أيضا للقضاء على أخطر الأمراض المرتبطة بزيادة الوزن.

    حذار - الثقة أساليب ثبت فقط
    اعترفت مجلة World Of Science بأن أسلوب الأستاذ هو أعظم اكتشاف في مجال الصحة لعام 2018
    في العلم ، لا يوجد مجال للصدف. لا يوجد مجال للوعود. فقط نتائج الاختبار تتحدث عن نفسها. لذلك، وضعت د. أوسكار فاغنر تجربة سريرية محددة، الذي أكد أن بالفعل ساعتين تكفي لوزن أقل ويقلل من مستوى الكولسترول السيئ.

    اختبر الباحثون فعالية العلاج في مجموعة من 122 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 23 و 65 عامًا. قام المشاركون في التجربة اليومية بتطبيق نظام غذائي ، وصفوه بأنه نظام غذائي عالي الدهون والكوليسترول. كان الهدف من البحث هو التحقق مما إذا كانت صيغة إزالة السموم في الأستاذ تضمن حقاً القضاء على السموم السامة. ونتيجة لذلك ، تم خفض مستوى الأنسجة الدهنية في الجسم إلى مستوى آمن - دون اتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة. فيما يلي نتائج الاستطلاع:

    2016/08/29

    (مبدأ المسح) 05.04.2018 05.05.2018

    الوزن 84 75 65

    الكوليسترول الكلي 289 ملغ / دل 164 ملغ / دل 147 ملغ / دل

    LDL - الكولسترول السيئ 210 171 130

    HDL - الكولسترول الجيد 36 40 40

    Triglycerides 218 99 82

    الموثقة من قبل


    إرسال تعليق

    اعلان