5 خدعة WhatsApp سرية لك (ربما) لم أكن أعرف عنها

5 خدعة WhatsApp سرية لك (ربما) لم أكن أعرف عنها
    5 خدعة WhatsApp سرية لك (ربما) لم أكن أعرف عنها
    لقد جمعنا بعض النصائح المهمة لخدمة الرسائل الفورية المفضلة للجميع




    اليسا لوي

    02 يوليو 2018/17: 12BST
    هناك أكثر من مليار مستخدم من مستخدمي WhatsApp في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي. الأخبار السيئة؟ لقد وجدت أمك بالفعل طريقة جديدة مفضلة لإزعاجك. الاخبار الجيدة؟ يمكنك تجنبها بسهولة من أسفل إلى أسفل ، وهذا مجرد واحدة من النصائح السرية الكثيرة التي تقدمها خدمة الرسائل والتي ربما لا تعرفها.

    من تعطيل ميزة "المشاهدة الأخيرة" إلى وضع إشارة على الرسائل التي لا تريد نسيانها ، هناك الكثير من الحيل لجعل تطبيق الدردشة المفضل لديك أكثر فائدة من أي وقت مضى. عليك فقط أن تكون في المعرفة.

    لحسن حظك (وفعلا بالنسبة لنا) ، قمنا بمسح كل بوصة من WhatsApp لتجميع أكثر ميزاتها فائدة. اقرأ هذه النصائح المهمة وستكون محترفًا في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

    1) BEGONE ، الأزرق الخدع من MISERY

    نحن نعرف كيف هو. أنت في ممارسة التزحلق على الجليد ، تطغى على هاتفك وتظهرك بإيجاز قبل أن تشرح لنا ثورة ثلاثية مذهلة.

    بوضوح ، ليس لديك وقت للرد على الفور. ولكن في الوقت نفسه ، لا تريد أن يدرك المرسل أنك قد نظرت بالفعل في الرسالة ، خشية أن يتجاهلها عندما تخفق في الرد لمدة ساعتين إضافيتين. هذا هو امتياز القراد الأزرق يسلب.

    على الرغم من ذلك ، أدرك تطبيق الدردشة في الآونة الأخيرة خطأ طرقه وصمم بصمت حلًا. إن حرية تفكير الرسالة هي لنا مرة أخرى.

    الطريقة: في قائمة الإعدادات ، انتقل إلى "الحساب" ، ثم "الخصوصية" وأوقف "إيصالات القراءة". العائق الوحيد هو أنك لن تحصل عليها بعد الآن لأشخاص آخرين.

    تريد الحصول على متستر؟ إذا كنت بحاجة إلى قراءة شيء ما على الإنخفاض دون التخلي عن امتيازات قراءة الاستلام ، فما عليك سوى وضع هاتفك في وضع الطائرة قبل قراءة الرسالة وستتجنب وضع علامة باللون الأزرق. تأكد فقط من إغلاق التطبيق قبل إعادة تشغيل بياناتك. لن نخبر أحدا.

    قد يعجبك ايضا
    أفضل 35 شيئًا على Netflix الآن
    2) الشكل الخاص بك BFFS



    في عام 2017 ، لا يتم قياس الصداقات على مستوى الولاء أو الوقت ، بل يتعلق بكمية البيانات التي شاركتها. يحتوي WhatsApp على هذه المعلومات - ويمكنك استخدامها لجعل قائمتك المرتبة الخاصة بك من أصدقائك المفضلين. لا ، ليس هناك شيء غريب في ذلك على الإطلاق. والأكثر من ذلك ، إذا نقرت من خلال ، فيمكنك حذف الأشياء التي تستهلك مساحة كبيرة جدًا.

    كيفية: التوجه إلى الإعدادات> البيانات والتخزين الاستخدام> استخدام السعة التخزينية وسترى قائمة أهم مجموعاتك وجهات اتصالك مرتبة وفقًا للبيانات التي أنفقت عليها. آه ، رومانسية الحياة الحديثة.


    3) انظر عندما تقرأ رسائلك


    في الدردشات الجماعية ، تتحول تلك العلامات الرمادية إلى اللون الأزرق فقط عندما يقرأ كل عضو في المجموعة رسالتك. ولكن هناك تكمن داخل WhatsApp وسيلة سهلة لمعرفة من الذي يهمل لك ...

    الطريقة: في نظام التشغيل Android ، استمر في الضغط على الرسالة التي أرسلتها وحدد معلومات ، أو على نظام التشغيل iOS ، ما عليك سوى التمرير يسارًا على الرسالة التي تريد الحصول على التفاصيل بشأنها. سيعرض لك من تم تسليمه ، من يقرأه ومتى. هذا أيضا يعمل مع الدردشات الفردية.

    قد يعجبك ايضا
    الأشياء العجيبة العجيبة لن تصدق أبل
    4) إخفاء ملف تعريف الارتباط الخاص بك



    الرجل الوطواط. ديفيد باوي. بيبي الروبيان. جميع الناس الذين بنوا مهنهم التي تبجأت كثيرا على جو من الغموض والأخرى. يمكنك أن تراهن على أنه سيتم تعيين صور ملفاتهم الشخصية على WhatsApp إلى خصوصية ، بدلاً من التعامل مع العالم على صورة مرعبة لهم وزجاجة Lambrini. لذلك ، وكما يقول المثل ، دائما تكون نفسك ما لم تكن مثل باتمان.

    كيف: توجه إلى الإعدادات> الخصوصية> صورة الملف الشخصي> لا أحد.


    5) MUTE GROUP CHATS


    مع تواجد مجموعات WhatsApp فقط عند 50 مشاركًا ، يمكن أن يكونوا مشغولين في بعض الأحيان. منع نفسك من الاستيقاظ من الرسائل المستمرة عن طريق كتم مجموعات معينة.

    كيف: انقر على الدردشة الجماعية التي تختارها ، ثم اسم لإظهار معلومات المجموعة حيث ستجد خيار تجاهل الدردشة لمدة ثماني ساعات أو أسبوع أو سنة. على الرغم من أنك إذا اخترت هذا الأخير ، قد تغادر تمامًا.

    قد يعجبك ايضا
    أفضل 20 برنامج تلفزيوني للأطفال وأفلامهم على Netflix

    إرسال تعليق

    اعلان