متى يقام الكلاسيكو القادم؟ مواعيد مباراتي برشلونة وريال مدريد في الليجا

متى يقام الكلاسيكو القادم؟ مواعيد مباراتي برشلونة وريال مدريد في الليجا


    الموسم الحالي من الليجا هو الموسم الأول بعد انتقال رونالدو لصفوف يوفنتوس، جول سيعطيك كل المعلومات حول لقائي الكلاسيكو هذا الموسم بدون كرستيانو
     إنطلاق هذا الموسم من الدوري الإسباني، هو الأول من نوعه، بعد انتقال كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لصفوف يوفنتوس، وسيكون بداية عهد جديد للبطولة المحلية الإسبانية.
     حقبة التنافس الأسطوري بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو إنتهت، ولكن نجم برشلونة أصبح كابتن الفريق للمرة الأولى بعد رحيل القائد السابق إنيستا عن صفوف الفريق.
    صاحب الـ33 عاماً لن يكون الغائب الوحيد عن اللقاء، بل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي إستقال من منصبه في بداية الصيف ضمن قائمة الغائبين، وليكون الكلاسيكو الأول للمدرب الجديد للنادي الملكي جولين لوبيتيجي.
    الإثارة لطالما كانت عنوان لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ولكن متى سيكون الكلاسيكو الأول بين الغريمين من دون النجم السابق لريال مدريد، نحن في "جول" سنتطلعك على كافة التفاصيل. 
     بدأت النسخة الجديدة من الدوري الأسباني لكرة القدم 2018-19 في 18 أغسطس، أي بعد أسبوع واحد من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيشهد ظاهرة جديدة وهي إستخدام تقنية الحكم المساعد بالفيديو لأول مرة.
    إنطلاق رجال ارنستو فالفيردي في حملة الدفاع عن لقبهم بالفوز على أرضهم أمام ديبورتيفو ألافيس بثلاثية، بينما إستضاف ريال مدريد جاره خيتافي وفاز عليه بثنائية نظيفة ، بينما حسم التعادل قمة الجولة بين فالنسيا مع أتليتكو مدريد بهدف لمثله.
    هي فجر حقبة جديدة في أسبانيا بعد انتقال رونالدو الغير متوقع لصفوف يوفنتوس، ولذلك برشلونة يبدو متأكداً من أنه سيكون المرشح الأول للفوز باللقب من جديد، خاصة أنه أضاف لصفوفه لاعبين جدد أمثال الشاب البرازيلي مالكوم.
    رحيل النجم البرتغالي ليس العلامة الوحيدة المتغيرة في ملامح البطولة، بل رحيل النجم الإسباني إندريس إنيستا عن صفوف برشلونة يمثل علامة بارزة في مجرى البطولة المحلية الإسبانية، مع تسليمه شارة القيادة لزميله ليونيل ميسي.
    سيكون موعد الكلاسيكو الأول يوم الأحد 28 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 19 صفر 1440 هجرياً ، وستكون هذه القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 10 من الدوري الإسباني، وستقام على استاد كامب نو معقل الكتلان، فيما سيقام لقاء الإياب في الدور الثاني بين الفريقين يوم الأحد 3 مارس 2019 ميلادياً، الموافق 26 جمادى الآخرة 1440، على استاد النادي الملكي سانتياجو برنابيو.
    آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا كان في مايو الماضي في الكامب نو، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، حيث سجل لبرشلونة كل من لويس سواريز وليونيل ميسي، وعادل لريال مدريد كل من كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
    تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس "beIN SPORTS" حقوق بث الكلاسيكو في الوطن العربي، وستخصص له عديد القنوات للمشاهدة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية، كما يمكنك متابعة اللقاء عن طريق الإنترنت من خلال خدمة "beIN CONNECT".
     سيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحاولي ساعة ونصف، وستشمل الكواليس الأخيرة لريال مدريد وبرشلونة، وأهم الأرقام والإحصائيات، وكل شئ يخص المباراة الأهم لعشاق المستديرة سواءً قبل اللقاء أو بعده أو في خلاله.

    إرسال تعليق

    اعلان