الكذبة التي الفقها رواد الفضاء والحقيقة من القراءن انه لن يصعد الانسان للفضاء

الكذبة التي الفقها رواد الفضاء والحقيقة من القراءن انه لن يصعد الانسان للفضاء

    الرجال الذين إدعوا انهم سارو على سطح القمر ونهايتهم المفزع 

    السلام عليكم ورحمة الله
    المقال الاول من اكاذيب التي لفقتها امريكا لترويج للاعلان 
    المقال الثاني يوضح بدليل من القراءن الكريم انهه لن يقدر الانسان على الصعود للقمر ابدا
    المقال الاول
    إذا كنت قد ولدت بعد ذلك ، ولكن إذا كنت قد فقدت كلمة المرور الخاصة بك. استمر الناس في التعبير عن الحزن لأن بعثات أبولو القمرية كانت منذ زمن بعيد ، الرجاء لن يتبقى أي شخص على قيد الحياة بعد أن ذهب إلى القمر. اليوم ، توفي آلان بين ، الرجل الرابع الذي يمشي على آلهة عضو في قيد الحياة أبولو 12 ، عن عمر يناهز 86 عامًا. ممكن يجعله الوقت المثالي للتذكير - أو التعرف - على الأشخاص الـ 12 فقط الذين ساروا على أي جسم آخر غير كوكب الأرض.

    1. نيل الدين ارمسترونغ

    غادر طيار الاختبار البحري والمهندس والمخضرم في الحرب الكورية نيل أرمسترونغ القوات في عام 1952 ، لكنه استمر في المحمية البحرية. عمل كخبير تجريبي لاختبار اللجنة الاستشارية الوطنية للملاحة (NACA) بداية من عام 1955 ، والتي تطورت إلى وكالة ناسا. تم تعيين ارمسترونغ كرائد فضاء في عام 1962 ، وطار في بعثة الجوزاء 8 في عام 1966 ، حيث قام بأول إجراء ناجح لرسو السفن. تم اختيار أرمسترونغ <br> أول رجل يسير على القمر ، حيث تم التخطيط لبعثة أبولو 11 ، عدة مرات: كان قائد المهمة ، لم يكن لديها غرور كبير ، وباب هبوط القمر كان على جانبه. على أن من أن تكون الأولى ، ، إلا أن أرمسترونغ اعتبر أن أكبر إنجاز للبعثة كانتهبط الوحدة القمرية. في وقت لاحق قال ،

    لا تأخذ الطيارون فرحة خاصة في المشي: الطيارون مثل الطيران. يفخر الطيارون عادة بالهبوط بشكل جيد ، وليس في الخروج من السيارة.

    تم تكريم أرمسترونغ مع طاقمه باستعراضات وجوائز وأشاد بعد عودتهم إلى الأرض ، ولكن أرمسترونغ أبدى دائماً استقال من وكالة ناسا في عام 1971 وأصبح أستاذا للهندسة الفضائية في جامعة سينسيناتي لمدة ثماني سنوات. خدمة أرمسترونغ في مجالس إدارة العديد من الشركات والمؤسسات ، لكن انسحب الدرجة الثانية من جولات الدعاية والتوقيعات. لم يهتم بشكل خاص بالشهرة.

    توفي نيل أرمسترونغ في 25 أغسطس 2012 ، عن عمر يناهز 82. أصدرت عائلته بيانا خلص:

    "نَحْنُ نَحْنُ أَنْ نَحْنُ نَحْنُ أَنْ نَحْنُ نَحْنُ أَنْ نَحْنُ نَحْنُ أَنْ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ أَنْ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ نَحْنُ فِيهِ"

    2. EDWIN "BUZZ" ALDRIN


    بعد التخرجه في الصف الثالث في ويست بوينت في عام 1951 مع شهادة في العلوم ، طار بز ألدرين 66 مهمة قتالية كطيار للقوات الجوية في الحرب الكورية. ثم حصل على درجة الدكتوراه في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. انضم ألدرين إلى ناسا كرائد فضاء في عام 1963. وفي عام 1966 طار في مركبة الفضاء جيميني 12 في مهمة الجوزاء المباراة.

    رافق ألدرين نيل أرمسترونغ على أول هبوط على سطح القمر في مهمة أبوللو 11، ليصبح الشخص الثاني ،، أول رواد الفضاء الحيين ، ليضع قدمه على سطح القمر. كان ألدرين قد أخذ معه مجموعة بالتواصل المنزلي ، وأخذ بالتواصل على سطح القمر ، لكنه لم يبث الحقيقة. تقاعد ألدرين من وكالة ناسا عام 1971 ومن القوات الجوية عام 1972. عانى في وقت لاحق من الاكتئاب السريري وكتب عن التجربة ، لكنه تعافى مع العلاج. شارك ألدرين في تأليف خمسة كتب حول تجاربه البرنامج الفضاء إلى روايتين. الارتفاع ألدرين ، الذي يبلغ الآن من العمر 88 عامًا ، في العمل على ترويج استكشاف الفضاء.

    3. تشارلز "بيت" كونراد
    كان بيت كونراد أحد خلامي اختبار برينستون وأختبار البحرية قبل دخوله إلى فريق رواد الفضاء في عام 1962. طار في مهمة جيميني الخامس وكان قائد الجوزاء الحادي عشر. كان كونراد قائداً لمهمة أبولو 12، التي أُسع خلال عاصفة رعدية أديت مؤقتاً عندما وصل كونراد إلى القمر ، قال ،

    صاخب! يا رجل ، ربما كان هذا صغيراً فيما لنيل ، لكن هذا طويل بالنسبة لي.

    طار كونراد في وقت لاحق في مهمة Skylab 2 كقائد مع أول طاقم على متن المحطة الفضائية. تقاعد من ناسا والقوات البحرية في عام 1973 ، وبعد ذلك عمل في شركة التلفزيون والاتصالات الأمريكية ثم إلى ماكدونيل دوغلاس.

    توفي بيت كونراد في 8 يوليو 1999 في حادث دراجة نارية. كان 69.

    4. آلان إل


    كان رائد الفضاء أبولو آلان بين رابع رجل يمشي على القمر ، أثناء مهمة أبولو 12 في عام 1969. وكان طيار الوحدة القمرية. كان بينوا قائد بعثة Skylab II في عام 1973 ، والتي قضت 59 يوما في الرحلة. تماما ، سجلت بين 1671 ساعة و 45 دقيقة في الفضاء. Bean هو الفنان الوحيد الذي زار عالمًا آخر ، آخر وفرض لوحاته الخاصة للبيئة القمرية لها صحة شاهد عيان. تقاعد من البحرية برعاية ناسا حتى عام 1981 ، عندما تقاعد لتكريس الوقت لفنه.

    توفي فول في 26 مايو 2018 عن عمر يناهز 86 عامًا.

    5. آلان شيبرد


    كان آلان شيبارد رائدًا رائدًا في مجال الفضاء وحافظ على مكانته في التاريخ قبل وقت طويل من برنامج أبولو. الحرية 7 في 5 مايو 1961. وقد وصلت رحلته شبه المدارية إلى ارتفاع 116 ميل.

    منع شيبرد من الطيران خلال برنامج الجوزاء بسبب مشكلة في الأذن الداخلية ، حيث تم إصلاح المشكلة جراحياً وتم تعيينه كقائد لبعثة أبولو 14 إلى القمر. كان مسؤولاً عن الوحدة الوحديّة 8 دقيقة و 17 دقيقة في استكشاف سطح القمر خارج الوحدة. تلك الفترة، مدة بطرح اثنين من الكربوهيدرات مع ذراع واحدة (بسبب بدلة الفضاء) ، استطاع أن يقود أك
    المقال الثاني

    الحقيقة هي انه لم يصعد شخص للقمر ولن يصعد ابدا 

    والحقيقة  إن رواد الفضاء رتبوا السبب كما أن الإضاءة على سطح القمر يختلف عن الأرض ، والقمر لا يوجد له غلاف جوي بشكلأرض ، لذلك لا تظهر النجوم بشكل واضح. أما ظل الأشياء على سطح القمر فيختلف عن سطح الأرض ، لأن سطح القمر لا يوجد عليه نهار مثل الأرض بل نظرته إلى السماء رأيتها سوداء!

    الدليل من القراءن الكريم : (تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُنِيرًا) [الفرقان: 61].
    نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. ويكون الزجاج عمره 3 بليون سنة ، لا يوجد في صخور الأرض التي لها نفس العمر. ((الفرقان: 61).: (تَبَارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَجَعَلَ فِيهَا سِرَاجًا وَقَمَرًا مُنِيرًا)) [الفرقان: 61]. ومنه أنتهت من قبل أحد أفراد أسرته ، وأصبحوا متواجدين على سطح القمر. على موق بي بي سي المرجع (7).
    المرجع للمقال الاول : http://mentalfloss.com/article/12379/12-men-who-walked-moon

    إرسال تعليق

    اعلان